التدريب التقني فتح باب التوظيف لخريجي وخريجات الدبلوم فأعلى – شواغر – وظائف السعودية

0

شواغر – وظائف السعودية

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهنيعن احتياجها لعدد من الوظائف التدريبية والإدارية والفنية (الرجالية والنسائية) والمطلوب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية، وذلك على النحو الموضح ادناه

التفاصيل:
1- سيتم فتح باب التقديم على الوظائف اعتباراً من يوم الأحد 28-12-1444هـ الموافق 16-07-2023م – وحتى نهاية دوام يوم الخميس 02-01-1445هـ الموافق 20-07-2023م.
2- يكون التقديم من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت (www.tvtc.gov.sa) بالدخول على أيقونة التوظيف أسفل الصفحة الرئيسية، أو باستخدام رمز الاستجابة السريع QR Code .
3- لإضافة البرامج التدريبية والخبرات الوظيفية يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 28-12-1444هـ، علماً بأنه لن يتم النظر في البرامج التدريبية والخبرات الوظيفية غير المدخلة في نظام التقديم على موقع المؤسسة.
4- بعد الانتهاء من عملية التقديم في موقع المؤسسة نأمل طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات في حال الترشيح لحضور المقابلة الشخصية.
5- سيتم الإعلان عن مواعيد الاختبار المحوسب والمقابلة الشخصية للمتقدمين المنطبقة عليهم شروط شغل الوظيفة لاحقاً.
6- حضور الاختبار والمقابلة الشخصية لا يعني انطباق شروط شغل الوظيفة على المتقدم وسيتم تدقيق وفحص جميعا البيانات من قبل اللجنة الرئيسية.
7- المؤسسة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قبل المتقدم وسيتم استبعاد المتقدم الذي لا يتقيد بإدخال جميع بيانات المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة.
8- شغل الوظائف يكون حسب الفئات الوظيفية المتوفرة عند إعلان النتائج.
9- في حال اعتذار احد المرشحين الأساسيين عن الوظيفة المرشح عليها فإنه لن يتم عرض تلك الوظيفة على المرشحين الأساسيين ممن سبق ترشيحهم على الوظائف الأخرى وسيتم الترشيح على الوظيفة من قائمة الاحتياط..
10- يشترط للتقديم على جميع الوظائف ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً أو يعمل بعقد مع جهة حكومية.
11- في حال وجود أي استفسارات يمكن التواصل على البريد الإلكتروني (UPG@tvtc.gov.sa).

تفاصيل الوظائف:
-انضم لقناة ( شواغر – وظائف السعودية  ) الرسمية في التيليجرام (اضغط هنا)، ليصلك إشعار فوري بالتفاصيل

رابط التقديم:

– يبدأ التقديم على وظائف التدريب التقني؛ الأحد القادم 28 ذو الحجة (خلال الفترة الموضحة أعلاه)؛ عبر الموقع الرسمي للمؤسسة:  اضغط هنا

______

ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية شواغروظائف السعوديةتابعنا:

◀️وظائف سناب: (اضغط هنا )

⬅️حساب التلقرام: ( اضغط هنا )

◀️قروب وظائف على الواتساب : ( اضغط هنا )

_____________

اترك رد

قروب وظائف